منتدى شباب جامد

اداره السلامونى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع من الماس
المنتديات الاسلاميه
المنتديات الاسلاميه
avatar

عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 20/05/2007

مُساهمةموضوع: ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||   الإثنين يونيو 25, 2007 6:06 pm

أنا معجب بك أيها النذل


::

::


قد يستغرب البعض من العنوان

و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,

يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل

"حتى الهم فيه ما تختار"

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.
/

/

.:: النذل الاول ::.

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

.

.

.:: النذل الثاني ::.

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه

أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.

.

.

.:: النذل الثالث::.

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

.

.

.:: النذل الرابع ::.

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.

.

.

.:: النذل الخامس ::.

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

.

.

.:: النذل السادس ::.

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

.

.

.:: النذل السابع ::.

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..

وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

.

.

.:: النذل الثامن ::.

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...

ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

.

.


.:: النذل التاسع ::.

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.

.

.


.:: النذل العاشر ::.

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.



م
ن
ق
و
ل


يارب تكفينا شر الأنذال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
الادارة
الادارة


عدد الرسائل : 449
Localisation : مصر
تاريخ التسجيل : 28/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||   الثلاثاء يونيو 26, 2007 1:19 pm

مشكور ياعبد الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elslamony.niceboard.com
دموع من الماس
المنتديات الاسلاميه
المنتديات الاسلاميه
avatar

عدد الرسائل : 214
تاريخ التسجيل : 20/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||   الثلاثاء يوليو 17, 2007 9:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zizo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 373
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||   السبت سبتمبر 22, 2007 2:12 pm

تقابل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
robinho
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 319
العمر : 28
Localisation : قطر
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||   السبت سبتمبر 22, 2007 6:18 pm

مشكوووووووراخوي


ولا تحرمنا من ابداعاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب جامد :: ~*¤ô§ô¤*~المنتديات العامه~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى المواضيع العامه-
انتقل الى: